قدمت دراسة طبية جديدة دليلاً اضافيا على أن الغذاء النباتي يقلل احتمال الإصابة بسرطان الرحم بينما يزيد الغذاء المشتق من الحيوان من احتماله. وقد خلصت نتائج لدراسة طبية إلى أن مصدر الدهون أو البروتين – وليس المواد المغذية الرئيسية نفسها – هو المرتبط باحتمال الاصابة بسرطان الرحم. وأشار الباحثون في (الدورية الدولية للسرطان) إلى: ...