ExtraFck -حبوب تكبير القضيب. مصر ، التقييمات ، السعر ، من أين تشتري؟ كيف تعمل

ما هو ExtraFck ؟

ExtraFck  هو مكمل غذائي يمكننا بفضله مراقبة تضخم القضيب. باستخدام هذه الأجهزة اللوحية ، يمكنك رؤية زيادة في حجم الجسم تصل إلى 7.5 سم. إنها هبة من السماء للرجال الذين لديهم مجمعات حول طول قضيبهم.

>>>>>>>-50% الصفحة الرسمية<<<<<<<<<<

ماذا يحتوي هذا الملحق؟

تركيبة   ExtraFck   طبيعية تمامًا. يمكن ذكر المكونات الثلاثة الأكثر أهمية: تريبولوس تيريستريس – نبات يُعتبر مثيرًا للشهوة الجنسية ، مما يزيد بشكل فعال من مستويات هرمون التستوستيرون ، ويشارك أيضًا في عملية إطلاق أكسيد النيتريك من النهايات العصبية الموجودة بالقرب من الجسم الكهفي ، وذلك بفضله يقوي الانتصاب الماكا – دواء طبيعي يساهم في تحقيق التوازن في الجسم من خلال تنظيم مستوى الإنزيمات والهرمونات ، مما يؤدي ليس فقط إلى انتصاب أطول ، ولكن أيضًا زيادة الدافع الجنسي ؛ Saw Palmetto – هو نبات معروف بتحفيز انخفاض الرغبة الجنسية لدى الرجال وزيادة الطاقة الجنسية ، بالإضافة إلى أنه علاج فعال لكثير من الرجال الذين يعانون من تضخم البروستاتا الحميد.

كيف يعمل ExtraFck؟

يحسن ExtraFck تدفق الدم في الجسم ويزيد من امتصاص وكفاءة الجسم الكهفي. يعتمد حجم القضيب على كفاءة الجسم الكهفي. بفضل هذه الأقراص ، في الوقت الذي تتوسع فيه حجرات قضيبك ، تنتفخ الأنسجة إلى سعة أكبر بكثير مما كانت عليه قبل وضع المستحضر. نتيجة لذلك ، يزداد طول وسمك القضيب وقوة الانتصاب نفسه.

>>>>>>>-50% الصفحة الرسمية<<<<<<<<<<

ما هي الجرعة الموصى بها من هذا الدواء؟

يوصى بتناول قرص واحد في اليوم ويفضل بعد الإفطار الأول. بهذه الطريقة ، تستمر العبوة الواحدة لمدة شهرين ، مما قد يؤدي إلى نمو القضيب حتى 2 سم.

هل يسبب استخدام هذه الحبوب أي آثار جانبية؟

إن استخدام هذه الحبوب آمن تمامًا للصحة ، ولا يسبب أي آثار جانبية غير مرغوب فيها.

ما هو أفضل مكان لشراء ExtraFck ؟

ExtraFck ؟ من الأفضل شراء الأجهزة اللوحية من خلال  موقع الشركة المصنعة (هنا)  – ثم نضمن أصالة المنتج.

>>>>>>>-50% الصفحة الرسمية<<<<<<<<<<

هل تعمل ExtraFck حقًا؟

هناك العديد من الآراء حول هذا الإعداد على الإنترنت ، بعضها أكثر إيجابية ، والبعض الآخر أقل. هناك شيء واحد مؤكد – إنه حاليًا أكثر الأدوية فعالية التي تهدف إلى توسيع العضو.

ما الذي يستحق معرفته أيضًا؟

وتجدر الإشارة إلى أن نمو القضيب يعتمد على مدة العلاج. كلما طالت مدة تناول الحبوب ، كانت النتائج التي يمكننا الاعتماد عليها أفضل.

>>>>>>>-50% الصفحة الرسمية<<<<<<<<<<

Abd Al-Raszid

هو اختصاصي تغذية مرخص ، ولديه أيضًا معرفة في مجال علم النفس وعلم النفس العام. هناك شخص متحيز ضد المعلومات الموجودة على الإنترنت ، لذلك ، بصفتها شخصًا مؤهلًا ، قررت إنشاء منصة بمعلومات تم التحقق منها. في أوقات فراغها ، تستمتع بالطهي وابتكار بدائل صحية للأطباق غير الصحية.

Dodaj komentarz

Twój adres e-mail nie zostanie opublikowany. Wymagane pola są oznaczone *